أخطاء يرتكبها الرجل في مظهره وتكرهها حواء


بالطبع يهتم الكثير من الرجال بالتأنق من أجل زوجاتهم، وهذا ليس عيبا على الإطلاق، لكن الرجل قد يصاب بالإحباط عندما يحصل على رد فعل عكسي وغير متوقع من زوجته، بعد المجهود الشاق الذي بذله من أجل الظهور بشكل جديد ومختلف ليكون ساحرا وجذابا في نظرها.
مبدأيا.. تكره حواء الرجل الذي يتأنق بشكل مبالغ فيه، ويهتم بإطلالته أكثر من اهتمامه بحديثه أو تعديل بعض أوجه القصور في شخصيته، لكن المرأة كشفت عن بعض الأخطاء التي يرتكبها الرجل في مظهره وتتسبب في تشويه صورته. فما هذه الأخطاء:

1- تغيير ستايل الشعر بشكل مفاجئ:
غالبية النساء تحب الرجل بشعر قصير مهذب، لكنها اذا فوجئت بزوجها قد قرر حلق رأسه كاملة، فإنها قد تصاب بالفزع بدل من مدحه على إطلالته الجديدة، وكذا اذا قرر الزوج اطالة الشعر فجأة، فإنها قد لا تكون متحسمة للفكرة، وبالتأكيد ستحتاج لبعض الوقت لتقبلها والتعود عليها، كما أن إطالة الشعر لدى الرجل، ستجعله يبذل مجهودا اضافيا في العناية به، ويقضي وقتا أطول في تصفيفه وتعديل التصفيفة كل فترة حتى يحافظ على إطلالته، وهو ما سيصيبها بالضيق والعصبية والتوتر، خاصة أن الوقوف أمام المرآة بغرض التآنق هي عادة أنثوية بحتة، وبالتالي فقد تقل جاذبية الزوج في عيون زوجته اذا أصبح ملازما للمرآة بدلا منها.
2- ارتداء البنطلون الواسع ذى الوسط المرتفع:
لقد أصبحت هذه النوعية من البنطلونات بعيدة تماما عن الموضة، بحيث أصبح ارتداؤها حاليا باعثا على الضحك والسخرية.
ويعيب هذه النوعية من البنطلونات، أنها تجعل الرجل يبدو بدينا وقصيرا بالنسبة لحجمه الطبيعي، كما أنها تظهره أكبر عمرا.
3- ارتداء التيشيرتات التي تحمل شعارات المراهقين:
تحب المرأة أن تشعر أن زوجها رجل ناضج يمتلك العقل والمنطق والحكمة، وكذلك تحب أن تراه مفعما بالشباب والطاقة والحيوية في ذات الوقت، وبالتالي فهي تتعرض لنوع من الصدمة عندما يرتدي زوجها تيشيرت مطبوعا عليه شعارات تعبر عن أفكار المراهقين.

4- ارتداء الجوارب والتيشيرتات التي تحمل نقوشا أنثوية:
تكره المرأة فكرة أن يرتدي زوجها ملابس تشبه في تصميمها وشكلها ملابس النساء، لأنها ستقلل من جاذبيته بشكل كبير.
عليك – عزيزي الرجل – الابتعاد عن الجوارب التي تحمل نقوشا وتركيبات لونية مشرقة ومبهجة، والتزم بالجوارب الغامقة أحادية اللون، وابتعد تماما عن الجوارب البيضاء التي يرتديها طلاب المدارس..
وبالنسبة للتيشيرتات، فلا تختار القمصان التي تشبه في تصميمها وألوانها ما ترتديه النساء، وركز اختيارك في القمصان التي تبرز قامتك وبألوان تعكس الرجولة كالكحلي والبني والأسود وابتعد عن الفوشيا والأصفر والأحمر.
أنا لا أقول لا ترتدي هذه الألوان أبدا، فيمكنك بالطبع العودة إليها أثناء التنزه في رحلاتك الصيفية.
5- ارتداء الجينز ذى الخصر المنخفض Low-slung:
هذه النوعية من البنطلونات تليق بشاب في أوائل العشرينيات، أو بطالب جامعي، لكنها لا تلائم أبدا رجلا متزوجا وناضجا ومسئولا.
عذرا سيدي، فالملابس تعكس شخصية الفرد، وبالطبع من سيراك بهذه الإطلالة سيأخذ انطباعا عنك بأنك شخص سطحي وغير مسئول، وهو ما سيتسبب لزوجك بالكثير من الحرج، خاصة وأن هذه النوعية من البنطلونات تظهر الملابس الداخلية .
6- فتح أزرار القميص العلوية واظهار منطقة الصدر:
رغم أن العديد من النجوم الرجال أصبحوا يظهرون في الفترة الأخيرة بهذه الإطلالة، حتى انها انتشرت كثيرا بين الشباب، إلا أن المرأة لا تحب أن تكون هذه الإطلالة هي المميزة لزوجها، فهي لا تريده أن يعطي انطباعا للنساء أنه يرغب في لفت الانتباه، ويريد من تغازله.
7- أن يقوم الرجل بتسمير بشرته:
لا تمانع المرأة حصول زوجها على بشرة سمراء بفعل التعرض للشمس، لكنها لا تحب أن ينشغل زوجها بحمامات الشمس من أجل تسمير بشرته، فهي ستنظر إليه في هذه اللحظة على أنه شخص سطحي لديه اهتمامات بعيدة كل البعد عن الرجولة والمسئولية.

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية أخطاء يرتكبها الرجل في مظهره وتكرهها حواء

الكاتب : Mahmoud‎‏ التاريخ : Friday, August 8, 2014 القسم : منوعات الكلمات الدلالية : , ,
التعليقات
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
-